صاحب السيادة المطران خريستوفوروس يزور مدينة عجلون 
    صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس يزور مدينة عجلون ضمن برنامج زياراته الرعوية  للإطلاع على أحوال المؤمنين وتفقدها ، حيث ترأس في هذا اليوم المبارك خدمة  القداس الإلهي الإحتفالي للأحد الذي بعد عيد الميلاد بمشاركة قدس الأرشمندريت فينيذكتوس كيال الوكيل البطريركي في شمال المملكة  و قدس الأرشمندريت خريستوفوروس حداد وقدس الإيكونومس غريغوريوس ريحاني والشمامسة صفرونيوس حنا و سلفستروس عواد في كنيسة الروح القدس في عجلون بحضور جمع من المؤمنين من أبناء الرعية. 
اقرأ المزيد
رسالة غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن بمناسبة عيد الميلاد المجيد
مع حلول عيد الميلاد المجيد في هذا العام، اتقدم بالتهاني القلبية لجميع ابناء الاراضي المُقدسة على ضفتي نهر الاردن وخاصة ابناء كنيستنا الارثوذكسية. ففي هذه الايام نجد بأن الناس يستخدمون توصيفات محددة للعام المنصرم ومنها أن السنة الماضية كانت "غير مسبوقة"، و"صعبة"، و"قلقة". كلمة واحدة معظم الناس لا تستخدمها لوصف العام المنصرم وهي "السلام".
اقرأ المزيد
المطران خريستوفوروس يسيم الراهب سلفستروس عواد شماساً جديداً في الكنيسة الأرثوذكسية
ببركة صاحب الغبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن وقرار من المجمع الأورشليمي المقدس الذي انعقد يوم الإثنين 14 كانون الأول عام 2020 في القدس ، وبوضع يد صاحب السيادة المطران خريستوفوروس تم سيامة الراهب سلفستروس عواد شماساً أثناء خدمة القداس الإلهي الإحتفالي والخاص ببرامون عيد الميلاد المجيد في كاثدرائية البشارة – العبدلي بحضور عدد من الآباء الكهنة والشمامسة الأجلاء وسط حضور عدد من أبناء الرعية وذوي الراهب ومعارفه.
اقرأ المزيد
مطرانية الروم الأرثوذكس تنظم لقاء توزيع شهادات دورة إدارة الموارد البشريّة
نظمت مطرانية الروم الأرثوذكس لقاءاُ لتوزيع شهادات الدورة التدريبيّة المتكاملة بعنوان ( إدارة الموارد البشريّة )، والتي نظمت بالتعاون مع مجموعة بجالي وذلك في قاعة كاثدرائية البشارة – العبدلي ، يوم الثلاثاء ٢٢-١٢-٢٠٢٠ بحضور أستاذ الموارد البشرية علاء أبو خضر، حيث قام قدس الإيكونوموس سالم مدانات مندوباً عن صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس بتوزيع الشهادات على المتدربين.
اقرأ المزيد
صاحب السيادة المطران خريستوفوروس يزور كنيسة القديس جاورجيوس في مدينة الكرك
ضمن برنامج جولاته الرعوية بالمملكة قام صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس بزيارة مدينة الكرك للإطلاع على أحوال أبنائنا المؤمنين في جنوب مملكتنا الحبيبة ، حيث ترأس خلال الزيارة خدمة القداس الإلهي الإحتفالي للأحد الذي قبل عيد الميلاد ( أحد النسبة ) في كنيسة القديس جاورجيوس - الكرك بمشاركة قدس الإرشمندريت خريستوفوروس حداد وقدس الإيكونوموس قسطنطين هلسه والشمامسة صفرونيوس حنا وتوما الزيادين وأشعياء حداد وذلك بحضور جمع من المؤمنين من أبناء الرعية.
اقرأ المزيد
المطران خريستوفوروس يصيّر عواد عواد راهباً جديداً في الكنيسة الأرثوذكسية
ببركة صاحب الغبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن وقرار من المجمع الأورشليمي المقدس، وبوضع يد صاحب السيادة المطران خريستوفوروس تم تصيّير الأخ عواد عواد راهباً أثناء خدمة الغروب الخشوعية مساء أمس في كنيسة دير القديس نكتاريوس - الصويفية.
اقرأ المزيد
مدير دائرة الآثار يلتقي رئيس مجلس رؤساء الكنائس
أكد مدير عام دائرة الآثار العامة يزيد عليان خلال لقائه اليوم الاثنين، رئيس مجلس رؤساء الكنائس في المملكة المطران خريستوفوروس عطا الله أهمية المواقع الأثرية الدينية في الأردن التي تحتوي على كنائس أثرية بالغة الأهمية.
اقرأ المزيد
صاحب السيادة المطران خريستوفوروس يترأس خدمة القداس الإلهي في كنيسة تجلي المخلص - البلد
ترأس صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس خدمة القداس الإلهي الإحتفالي للأحد الحادي عشر من لوقا بمشاركة قدس الإيكونوموس سوتيريوس هلسة والشماس صفرونيوس حنا في كنيسة تجلي المخلص - البلد بحضور أبناء الرعية .
اقرأ المزيد
صاحب السيادة المطران خريستوفوروس يرعى إحتفال إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في مدينة السلط
تحت رعاية المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس ورئيس مجلس رؤساء الكنائس في الأردن أضيئت يوم أمس شجرة عيد الميلاد في شارع القدس عربية " شارع الستين" في مدينة السلط ضمن فعالية نظمتها قناة تراث السلط وبالتعاون مع بلدية السلط الكبرى.
اقرأ المزيد
صاحب السيادة المطران خريستوفوروس في زيارة رعوية لمحافظة العقبة
ضمن جولته الرعوية لعدد من محافظات المملكة قام صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن  للروم الأرثوذكس بزيارة لمحافظة العقبة وذلك للإطلاع على أحوال أبنائنا المؤمنين في ثغر أردننا الباسم حيث ترأس خلال الزيارة خدمة القداس الإلهي للأحد العاشر من لوقا بمشاركة قدس الأرشمندريت كلافديوس راعي الكنيسة وقدس الإيكونوموس جراسيموس طاشمان و الشماس صفرونيوس حنا والشماس سابا حوراني، وذلك بحضور جمع من المؤمنين من أبناء الرعية. 
اقرأ المزيد
Page 1 of 33 FirstPrevious [1]

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس