سيادة المطران خريستوفوروس يترأس القداس الإحتفالي بمناسبة عيد النبي إيليا من كنيسة النبي ايليا - أبونصير

مطرانية الروم الأرثوذكس / المركز الإعلامي

عمان، ٢ آب ٢٠٢٠

فَقَالَ إِيلِيَّا: «حَيٌّ هُوَ رَبُّ الْجُنُودِ الَّذِي أَنَا وَاقِفٌ أَمَامَهُ، إِنِّي الْيَوْمَ أَتَرَاءَى لَهُ».

ترأس صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس خدمة القداس الإلهي الإحتفالي بمناسبة عيد النبي إيليا بمشاركة قدس الأب ارسانيوس مخامرة راعي الكنيسة و الشماس صفرونيوس حنا والشماس سابا الحوراني مع جوقة القديس نيقولاوس - الصريح في كنيسة النبي إيليا والقديسة بربارة - ابو نصير بحضور جمع من المؤمنين من أهالي المنطقة .

وأشار سيادته بعظة القداس اننا اليوم نحتفل بعيد هذه الرعية المحبوبة ابو نصير بشفيعها النبي العظيم إيليا والذي يعلمنا ان لا نساوم على إيماننا ونعبد الإله الحي الواحد ونبغض الاوثان على مثاله ونقاوم التيار المشجع لعبادة إله اخر مع الله مثل المال وحب الشهوة والمجد الباطل ونبقى ثابتين ونطلب معونة الله القائل بدوني لا تقدروا ان تعملوا شيئاً .

وفي الختام تمنى سيادته ان يحفظ الله هذه الرعية المحروسة من الرب مع راعيها قدس الأب ارسانيوس ويمدهم بالصحة والبركة ، رافعاً سيادته الصلاة لباني هذه الكنيسة طيب الذكر السيد فوزي شنوده الذي إنتقل للأمجاد السماوية والذي هو حاضر معنا بروحه.

وبعد إنتهاء القداس إلتف جميع الحاضرين حول سيادة المطران على مائدة المحبة التي كانت قد أعدتها لجنة الكنيسة في قاعة الكنيسة وذلك ترحيبا بسيادته .

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس