سيامة الاخ أمجد حداد شماساً جديدا في الكنيسة الأرثوذكسية

مطرانية الروم الأرثوذكس / المركز الإعلامي
عمان، ٢٩ آب ٢٠٢٠

ببركة وقرار من صاحب الغبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن والمجمع الاورشليمي المقدس، وبوضع يد صاحب السيادة المطران خريستوفوروس تمت سيامة الأخ أمجد جمال حداد شماساً أثناء خدمة القداس الإلهي الإحتفالي المهيب في كنيسة رقاد السيدة العذراء مأدبا - حنينا .

حيث حمل الشماس إسم النبي العظيم أشيعاء أحد أنبياء العهد القديم كشفيع له في خدمته ، شارك في الخدمة عدد من الآباء الكهنة والشمامسة الأجلاء وسط حضور عدد من ابناء الرعية وذوي الشماس ومعارفه .

وقبل لحظات السيامة وجه صاحب السيادة كلمته للشماس أشعياء مؤكداً له أن من أراد أن يتبع السيد والمخلص يسوع المسيح عليه أن يتحلى بروح المحبة والخدمة ويكون الإنجيل بحياته معاش حتى يثمر في حقل الرب .

ودعى سيادته الشماس أشعياء لتحمل المسؤولية لكونه جزء من بطريركية القدس أم الكنائس موضحاً أن هذا الإرث العظيم يتطلب تضحية وجهاداً مستمراً ، مبيناً سيادته أن النبي أشعياء الذي إتخذه الشماس شفيعاً سيكون خير نصير وداعم له .

كما هنئ سيادته ذوي الشماس وعائلته وسط جوٍ من الفرح والبهجة و علت أصوات التسابيح والتماجيد شكراً لله لمنح الشماس أشعياء هذه النعمة والبركة الكبيرة. 

وبعد نهاية القداس الالهي والسيامة تقبل صاحب السيادة والشماس الجديد التهاني من الحضور .

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس