صاحب السيادة المطران خريستوفوروس عطالله يبارك بدء السنة الدراسية الجديدة لمدرسة بسالتيريون

مطرانية الروم الأرثوذكس / المركز الإعلامي

عمان، ٨ شباط ٢٠٢٠

قام صاحب السيادة المطران خريستوفوروس عطالله بمباركة بدء السنة الدراسية الجديدة لمدرسة بسالتيريون لتعليم الموسيقى البيزنطية لعام ٢٠٢١ وذلك عبر تطبيق زووم يوم الإثنين ٨-٢-٢٠٢١ بمشاركة قدس الأرشمندريت فينيذكتوس كيال الوكيل البطريركي في شمال المملكة و قدس الإيكونوموس ألكسندروس مخامرة رئيس قسم الفنون الكنسية والأستاذة المسؤولين وأكثر من خمسين شاباً وشابة من مختلف رعايا المملكة ومن رعايا البلدان المجاورة.

في كلمته الإفتتاحية قام سيادته بمنح البركة الأبوية للطلاب المشاركين واصفاً إياهم بذخر الكنيسة المستقبلي ، حيث أشار إلى أن الكنيسة من خلالهم تُحيي هذا الإرث الموسيقي الليتورجي المقدس وتدعم وتنشر هذا التسليم بين أبناء وبنات الرعايا .

كما وأشاد سيادته بالدور الذي يقوم به قدس الإيكونوموس ألكسندروس مخامرة والجهود الكبيرة المبذولة من قبل الأساتذة المسؤولين عن المدرسة الذين يقدمون للطلبة كل ما لديهم حتى يواصلوا نقل هذا الإرث الكنسي البيزنطي العريق عبر الأجيال ومساعدتهم على المواظبة بالعمل في حقل الرب ويستثمروا الوزنات التي منحهم إياها الرب الإله.

وفي الختام وجه قدس الإيكونوموس ألكسندروس مخامرة الشكر الجزيل لصاحب السيادة على منحه البركة و على توفيره كل مقومات النجاح لخلق جوٍ سليمٍ ينمو فيه أبناؤنا بالنعمة والقامة والحكمة.

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس